كيف ازيب الشحوم بلكرش
إجابات الأطباء على السؤال
مارس الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناول الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر.تمارين البطن والمعدة 3 مرات اسبوعيا 0 2018-01-24 04:43:56
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية