كيف اخسر وزني انا وزني كغ او وزني ثابت لاينزل ولا يصعد وسجلت قاعه رياض
كيف أخسر وزني أنا وزني 95كغ او وزني ثابت لأينزل ولا يصعد وسجلت قاعه رياضيه وصارلي 4اشهر وماكو فرق وحيل تعبت من ألسمنه أرجو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشربي الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر 0 2018-01-24 04:42:04
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية