كيف أخسر الوزن الزائد في منطقة الأرداف رغم قلة الأكل وممارسة الرياضة إلا أن الوزن يزداد في هذه المنطقة بشكل ترهلات وهذا أمر مرهق ومتعب نفسيا أرجو الإجابة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نحتاج العمر والطول والوزن الحالي لحساب الوزن المثالي ، ورياضة المشي افضل حل بان تكون 30 دقيقة في اليوم على الاقل 0 2017-08-05 07:54:49
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية