كيف اخسر الوزن الزائد خصوصاً الكرش المهتري بعد الولاده وهل برنامج كلين 9 آمن وصحي ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشربي الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا لا تتركي نفسك فترات طويلة بدون تناول الطعام وابتعدي عن الحلويات كلين 9 ليس لتنزيل الوزن لتنظيف السموم وممكن الخسارة تكون سوائل اكثر من دهون فيه 0 2017-11-08 06:43:07
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية