كيف اجعل جسمي مثالي
إجابات الأطباء على السؤال
إن كنت تقصدين وزن مثالي ، فهذا يكون باتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يشمل جميع المجموعات الغذائية كالخضار والفواكه والألبان واللحوم والنشويات إلى جانب ممارسة تمارين رياضية بشكل مستمر ومنتظم ، لكن حذاري من أن يكون الهدف الحصول على جسم مثالي باستخدام طرق وأساليب تضر بصحة الجسم وتسبب سوء تغذية. لذا يجب أن يكون هدفك جسم مثالي وصحي. 3 2014-01-14 03:44:54
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية