كيف اتخلص من البطن بعد العمليه القيصريه علما صارلي شهرين عاملة العمليه وهل شرب المرميه والبابونج واكليل الجبل يؤثر على الرضاعه
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من الكرش لابد من ممارسة الرياضة والعمل على تقوية عضلات البطن ولن يذهب الكرش لوحده دون تمرين , شرب السوائل والغذاء المتوازن من خضار وفواكه يحسن من الرضاعة 3 2014-12-05 19:19:22
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل