كيفه تخلص من الكرش للحصول علي حمل وتحسين الاباضه مع العلم لدي اضطراب بالدورة الشهريه
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم الكرش هو دهون تجمعت في منطقة البطن واليك بعض النصائح للتخلص منها 1. شرب الماء بكثرة عند الاستيقاظ وقبل الوجبات 2.الاكثار من تناول الخضار والفواكه والابتعاد قدر الامكان عن النشويات والاطعمة المقلية 3.تناول اللوز الحلو الغير مملح 10 حبات قبل الوجبة فهو يعطي شعور بالشبع 4.العشاء مبكرا 5.ممارسة الرياضة كنط الحبل او الركض ثلاث مرات في الاسبوع 6.مراجعة الطبيب لاجراء بعض الفحوصات مثل FSH,Prolactin,TSH لمعرفة سبب اضطراب الدورة تغيير نمط الحياة يساعدك جدا في العلاج ويشمل التغيير التخلص من الوزن تدريجيا وممارسة الرياضة بشكل منتظم :) 0 2015-06-02 19:21:45
أخصائية تغذية نورا النجار
تغذية