كيفه أتخلص من السمنه الزائده في الأرداف
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...عليكِ اتباع نظام غذائي متوازن لتخفيف الوزن بالاضافة الى ممارسة الرياضة بانتظام،علماً بأنه لا يوجد نظام غذائي معين للتخلص من السمنة الزائدة في جزء محدد من الجسم،لكن يمكنكِ التحكم في ذلك بشكل اكبر عن طريق التمارين الرياضية،لذلك انصحكِ بمتابعة اخصائية تغذية لعمل نظام غذائي لتخفيف الوزن ومدربة رياضية تضع لكِ البرنامج الرياضي والتمرينات الرياضية التي يجب التركيز عليها للتخلص من الدهون المتراكمة في الارداف بالتوفيق 1 2017-07-30 22:09:42
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية