لم اجرب حبوب البيوتين ولكن لدي مخاف هل تسبب السمنه ?... وكيف اتخلص من الشحوم في اسفل الظهر الارداف وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من الدهون في الجسم في اى مكان لابد من برنامج غذائي مناسب وصحى وبرنامج رياضي أيضا مع الاستمرار حتى الوصول إلى الوزن والشكل المناسب اليك 0 2016-11-16 08:13:32
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية