لما اندير رجيم ونوقف اكل بيض هل هذا عادي ام لا
كنت في سابق داير رجيم عبر اخصائية تغذية وكانت مانعتني من دحي فهل يضرني كرجل ام لا توقف عن دحي
إجابات الأطباء على السؤال
البيض مصدر جيد للبروتين و الڤيتامينات والعناصر الٱساسيه الضروريه لِلجسم لذلك لا يُمكن إستبعاده من النظام الغذائي .. ولكن في اليوم الواحد يجب تناول بيضه واحدة كامله ٱو ٢ بيضه بدون صفار 1 2021-05-19 00:01:52
د. هبة الشريف
تغذية