كم حبة محلي صناعي أستطيع أن أتناول في اليوم علماً بأن وزني 75 كيلو غرام و المحلي هو مزيج السكرين مع سيكلمات الصوديوم
إجابات الأطباء على السؤال
طالما وجد السكارين يفضل التقليل لأقل درجة ممكنة 2 2019-04-15 04:29:30
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
ماتزوديش عن ٦اكياس في اليوم علي ماتخسري الوزن 0 2019-04-05 14:20:34
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
يفضل البعد عن السكارين تماما والشرب بدون سكر أو استخدام سكر استيفيا 1 2019-03-31 14:14:56
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
ينصح بالتقليل من المحليات الصناعية قدر المستطاع عموما - يعتمد العدد على كمية كلا النوعين في الحبة الواحدة و بناءا على وزنك ينصح بأن لا تزيد الكمية المتناولة عن 375مغ كحد أقصى من السكرين في اليوم و عن 825مغ كحد أقصى من السيكلاميت في اليوم . 0 2019-03-28 12:29:12
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
إذا استطعت البعد عنه تماما كان أفضل لك 0 2019-03-27 05:07:00
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
إذا استطعت البعد عنه تماما كان أفضل لك