هل يخزن الجسم البروتينات
كم المدة التي يخزن فيها الجسم البروتينات قبل ان يستخدمها
إجابات الأطباء على السؤال
البروتينات تستخدم لبناء الجسم ولا تخزن علي شكل دهون وبالتالي تستخدم بطريقه طبيه لتقليل الوزن ويتم استعمالها بمعدلات معينه كالتالي واحد ونصف جرام لكل كيلو من وزن الانسان 1 2022-01-10 14:02:17
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية