خمول الغدة الدرقية وزيادة الوزن
كتب لي الطبيب حبوب الثايروكسين عيار 50 وظهرت نتيجه الفحص وكان قد انخفضت النسبة عن قبل وقال لي يجب اخذ الحبوب مره اخرى لمده شهر وللان ومع اتباعي للحمية الغذائية والرياضة ما زلت اعاني من الوزن الزائد ووزني ثابت لا ينزل ماذا افعل؟
الملفات المرفقة:
٢٠٢١٠٩٢٠_١٣٣٤٣٦
إجابات الأطباء على السؤال
من احد اسباب ثباتية الوزن هو فقر الفيتامين د والذي تعانين منه ، النقاش مع الطبيب المشرف على الحالة واجب لاستشارته بشان اخذ فيتامين د ، اضافة الى ان الحمية الغذائية يجب ان تكون باشراف اخصائي تغذية لضمان التوازن بالحمية 0 2021-09-24 21:28:02
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية