تاخر الدورة الشهرية اكثر من ٧ اشهر
قبل اشهر قليلة فقدت من وزني ١٧ كيلو و و من ٧ أشهر اعاني من عدم نزول الدورة الشهرية و اشعر بزيادة في وزني أمارس الرياضة بانتظام احيانا و انا من ٧ أشهر و انا اتناول حبوب الملينات يوم بعد يوم بانتظام كان وزني ٧٣ و اصبح ٥٦ .و كنت اشرب الزنجبيل قبل النوم و لكنني قطعته
إجابات الأطباء على السؤال
قد يوجد خلل هرمومي ، انصح بمراجعة طبيبة نسائية لحل مشكلة الدورة، أما بالنسبة للوزن فأنصح في البداية بعمل فحص الغدة الدرقية ، وفحوصات عامة للدم مثل قوة الدم 0 2022-01-17 18:28:47
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية