بديل للخبز الابيض لدايت ورجيم
أريد إنقاص وزني لكن لا أستطيع الاستغناء عن الخبز أريد استفسار عن بديل له علما ان خبز شعير لم أستطع تحمله وقرأت أن خبز ذرة يسبب سمنة وخبز شوفان يسبب اضطرابات هضمية فما هو الانسب لي علما اني اعاني من اضطراب هضمية والقولون وارتجاع مريئ بحموضة عالية وعملت منذ عام عملية الشق الشرجي مارأيكم في خبزالعدس
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكنك الغاء شيء تحبينه من برنامجك الغذائي بشكل كلي ومنع نفسك تماما منه بشكل مفاجىء الخبز يحوي الكربوهيدرات وهية ضرورية لامداد الجسم بالطاقة لكن مهم جدا الاعتدال ومعرفة حاجتك اليومية من الخبز وليس الخبز هوة المسبب الوحيد لمشاكلك الصحية وانصحك بعدم اخذ خبز العدس او الخبوب العالية الالياف لانها تزيد من الالم القولون والنفخة في العديد من الحالات 1 2024-06-20 08:54:45
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية