قاص وزني حيث اعمل رياضه يوميا وهيا قاسيه واكل عادي مع كثر شرب الماء هل
اريد انقاص وزني حيث اعمل رياضه يومياً وهيا قاسيه واكل عادي مع كثر شرب الماء....هل نظامي جيد وماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
تعتمد الحمية الغذائية على نوع الرياضة التي تمارسينها والمدة الزمنية ، وكما تعتمد على قياسات اخرى يفضل زيارة اخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع رياضتك ** عند ممارسة الرياضة يفضل زيادة كمية البروتين في الطعام، واعطاء فترة راحة للعضلات 0 2016-01-02 08:40:55
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية