في العشرين من عمرها كان وزنها طبيعيا ولكن من اول اسبوع بعد الزواج بدا
فتاة في العشرين من عمرها كان وزنها طبيعيا ولكن من اول اسبوع بعد الزواج بدا وزنهاوحجم ثدييها بالزيادة بشكل غير طبيعي بالرغم من اتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة علما بان زوجها مصاب بالمنجنوماثﻻثة اورام حميدة ويتعالج بالكيماوي مخفف
إجابات الأطباء على السؤال
لا علاقة لمرض زوجها وقربها منه بزيادة وزنها , زيادة الوزن قد تحصل نتيجة تناول غذاء بشكل اكبر دون حركة , او بسبب اكتئاب واخذ بعض الادوية المهدئة التي تعمل على زيادة الوزن, ينصح مراجعة اخصائي غدد صماء وسكري 1 2014-09-28 17:29:00
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل