كيف يمكنني ان اقلل من شهيتي
فترات تمر تكون شهيتي مسدوده وفترات احسني واااصل جوعانه كيف ممكن اقلل شهيتي بالحاله هذي؟
إجابات الأطباء على السؤال
هل فترات زياده الشهيه مرتبطه بالدوره الشهريه؟يمكن تناول قشور سيليوم قبل الاكل للمساعده علي تقليل الشهيهوبدء اي وجبه بالخضار والبروتين وتناول ٢ كوب ماء قبل الاكل يساعد علي تقليل الشهيه 0 2023-03-14 20:12:27
د. هدي فايد
تغذية