عندي وزني ٢٥ اكل وجبات ثلاث بس امارس العاده هل سبب نقض الوزن العاده
السلام عليكم عندي وزني 44 عمري٢٥ اكل وجبات ثلاث بس أمارس العاده هل سبب نقض الوزن العاده
إجابات الأطباء على السؤال
نعم عزيزي ذلك ممكن 0 2016-03-06 19:59:40
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
نعم عزيزي ذلك ممكن