انا بكريه واحتاج حل لمشكلتي
عندي مشكله انا بكريه وبعد ماولدت مانزل من وزني ولا شي ولي الان سنه ووزني ثابت وصار عندي ضعف بالاظافر ماتطول وتتكسر وخفيفه وكثرت التهاباتي احتاج حللل للوزن وللاظافر والالتهابات
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أولٱ إجراء الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم تحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ وبعض الٱدوية إن لزم الٱمر 0 2021-06-30 00:29:54
د. هبة الشريف
تغذية