لدي بداية روماتزم واريد وحساسية الصدر وارغب بخسارة الوزن
السلام عليكم عمري 47 عندي حساسية الصدر وحساسية من الحديد وعندي بداية روماتزم في يدي وقدمي صار شهرين داخذ علاج الكورتزون وبعد ثلاث ايام اخلص من العلاج ان شاء الله اريد انزل وزني واسوي الصيام المتقطع واريد العب رياضة خاصة للروماتزم وزني 82 وطولي157 فشنو تنصحني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بالبيانات اللي حضرتك ذكرتها ضروري تكون المتابعة اوفلاين مع اخصائي تغذية للحصول على معلومات دقيقة والحصول على افضل نتائج بدون ضرر 0 2021-09-04 17:33:19
د. مصطفى الشحات
تغذية