عندى دهون وحجم زائد فى اافخاذ والخلفيه وبدأت اليوم للذهاب إلى صاله الجيم والتمارين الرياضيه لاتخلص من هذه المشكله لكن أريد نظام غذائي او وجبات لتخسيس هذه المنطقه
إجابات الأطباء على السؤال
المشي أهم من الجيم كتمارين ابحث عن أخصائي تغذية للمتابعه معه 0 2019-02-17 18:57:28
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-02-17 12:37:53
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
يعتمد النظام الغذائي على العمر و الوزن الحالي و الطول و النشاط اليومي لكن تتوزع الدهون باماكن دون غيرها اعتمادا على الجينات فعند اتباع نظام غذائي مناسب ستنزل من تلك الاماكن بمساعده التمارين الرياضيه ايضا 0 2019-02-16 06:04:56
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية