عمر بنتي ١١شهر هل ممكن اضافة افوكادو ومانجو وهل ممكن خال الكورن الفليكس؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي....يمكنك اضافة اي من الاصناف المذكورة لكن يفضل ان يتم تجربة كل صنف لمدة 3ايام فإذا لم يظهر على الطفل اعراض تحسس فإنه بإمكانك اطعامه للطفل...ويجب الحذر ايضا من المكسرات التي تضاف الى الكورن فليكس لكي لا تسبب اختناق للطفل...علما بأنه الاطعمة الممنوعة للطفل قبل عمر السنة هي العسل وبياض البيض وحليب البودرة متل نيدو والسمك يفضل ادخاله للطفل بعد عمر السنة وما عدا ذلك يمكن اطعامه للطفل مع مراعاة قوام الاطعمةاي ان تكون مهروسة ليسهل ابتلاعها. 1 2015-10-18 19:08:47
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية