اعاني من زيادة الوزن واريد نظام غذائي
عمري 46 سنة اعاني من زيادة الوزن واريد نظام غذائي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك باتباع نظام غذائي قليل السعرات الحرارية والدهون إلى جانب ممارسة تمارين رياضية يوميا .بالنسبة للطعام ينصح بتقليل كمية النشويات المتناولة والدهون والحلويات بشكل رئيسي. تناول وجبات متعددة صغيرة على طول اليوم وشرب الكثير من الماء. التقليل قدر الإمكان من الأطعمة الدهنية التي تحتوي على السمن والزبدة، تجنب تناول العصائر والكوكتيلات والحلويات والعجائن والمخبوزات التركيز على تناول الخضار والفواكه وتحديد لنفسك كمية من الطعام ووعدم تجاوزها عند كل وجبة و تجنب الأطعمة المحتوية على الزيوت والأطعمة السريعة الجاهزة 2 2014-02-19 07:21:09
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية