ووزني و طولي هل طولي مناسب لوزني و ام لا
عمري 25 ووزني 50 و طولي 160 هل طولي مناسب لوزني و عمري أم لا?!!
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن الوزن المناسب لطولك ولكن يفضل زيادة الوزن بمعدل 3 الى 9 كغم لتجنب عدم وصولك للنحافة 1 2016-02-07 14:06:17
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية