ووزني اريد تنحيف الارداف والبطن والافخاذ
عمري 21 سنه ووزني 50 اريد تنحيف الارداف والبطن والافخاذ
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نظام غذائي يعمل على تنحيف منطقة أكثر من أخرى لكن تنزيل الوزن يؤثر على كل أجزاء الجسم، أنصحك بممارسة تمارين رياضية للمعدة والأفخاد إلى جانب شرب كميات وفيرة من الماء وتناول الخضار يوميا الى جانب حصتين من الفاكهة مع تناول كميات كافية من البروتينات الموجودة في البيض، السمك والألبان قليلة الدسم، قللي قدر الإمكان من تناول النشويات كالارز والخبز والبطاطس والمعكرونة وقللي الدهون والزيوت والحلويات 3 2014-02-04 07:25:59
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية