وزني kg وطولي cmكيف ازيد وزني
عمري 19سنه وزني 53kg وطولي 169cmكيف ازيد وزني?
إجابات الأطباء على السؤال
لزياده الوزن تناولي الاطعمه ذي السعرارات الحراريه العاليه والمفيده متل العسل والفواكه المجففه والتمر والطحنينة ، اضافة زيت الزيتون الى السلطات او الى الساندويشات ، اضافة التوابل الى الطعام لانها تساعد في فتح الشهيةـ تجنب شرب المياه قبل واثناء الطعام لانها تعطي احساس سريع بالشبع تقسيم وجباتك الى 5 وجبات باليوم , شرب الكوكتيل والعصائر الطبيعية ... وممارسه الرياضه 0 2016-01-23 13:34:56
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية