زيادة في الوزن سمنة في غير وقتها
عمري 15 ووزني 80kg اريد حلا لكي افقد من وزني بسرعة
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية غذائية خاصة لتخفيف الوزن حسب العمر والوضع الصحي مع ممارسة الرياضة ويمكن المتابعة من خلال حجز موعد عن طريق الموقع الطبي  0 2021-01-05 12:09:08
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية