عمره ونصف عند عمل فحص فيتامين D له كانت النتيجة فهل طبيعي ولكم خالص ال
طفلي عمره سنة ونصف عند عمل فحص فيتامين D له كانت النتيجة 18 فهل هذا طبيعي ولكم خالص التحية
إجابات الأطباء على السؤال
المعدل الطبيعي لفيتامين د للاطفال من عمر سنة الى 3 سنوات 15ميكروغرام 1 2015-11-17 16:33:05
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية