عمره سنوات ويعاني من زياده في الوزن فوزنه اريد نظام غذائي ينقص وزنه بش
ابني عمره 9 سنوات ويعاني من زياده في الوزن فوزنه 44 اريد نظام غذائي ينقص وزنه بشكل سليم وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل مراجعه اخصائيه تغذيه لتزويده ببرامج خاصه لتخفيف الوزن حسب احتياجاته الصحيه . 1 2015-12-30 11:23:40
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية