حبوب التنحي ابنتي عمرها١٦ عام تبغى تستخدم حبوب التنحيف وزنها٨٠
عمرها١٥ سنه وزنها٨٠ كيلو يعطي اكبرمن العمر
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح باستخدام اي حبوب لتنحيف 0 2020-09-10 17:07:31
د. شذى ابو علي
تغذية
لا انصح باستخدام اي حبوب لتنحيف