علاج للنحافه فصيلتي +O
إجابات الأطباء على السؤال
علاج النحافة لا يعتمد على فصيلة الدم ... ولزيادة الوزن يجب التركيز على الطعام الصحي ذو السعرات الحراريه العاليه مثل التمر والعسل والدبس.. الطحنيه والفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات ، استخدام البهارات في الطعام لانها تزيد من فتح الشهيه وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات وفتح الشهيه 0 2015-10-16 13:35:51
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية