عدم الرغبه فالأكل عدم النوم لياعات كافيه نزول ف الوزن بشكل ملحوظ
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى القيام بفحص فيتامين د ، فهو المسؤول الأول عن الحالة المزاجية وعن افراز هرمونات السعادة والكورتيزول . ملاحظة : التدخين له أثر مثبط للشهية ودمتم سالمين ،، 0 2021-02-20 07:35:02
د. مصطفى الطالب
تغذية