ضعف ودوخه في نظام الدايت
عامل دايت من شهر ونصف ومؤخرا بحس بضعف ودوخه رهيبه،هل أخذ مكملات غذائية لتعويض الفيتامينات الناقصه واذا لازم اخذ ايه افضل نوع ؟
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بكواضح ان الدايت بتاعك غير مناسب وغير جيد لان المفروض الاعراض دي تنتهي خلال اسبوع او اثنين فقط.. اهتم بتناول البروتين الحيواني والدهون الصحية 0 2025-08-05T13:44:29+00:00
altibbi logo