شرب الماء كثيرا قبل الاكل وبعده
عمري ٤١ عاما وزني ٥٧ طولي ١٥٢ اعاني من وجود كرش هل شرب الماء قبل الطعام واثنائه وبعده مباشرة هو السبب
إجابات الأطباء على السؤال
بالعكس عدم شرب الماء بكميات يسبب ظهور زيادة في البطن المعروفة بالكرش اما اسباب ظهوره كتيرة منها سوء التغذية ، ممارسة تمارين البطن بشكل خاطئ ، عادات غذائية غير صحية مثل شرب المياه الغازية ، تناول كحوليات ، تناول وجبة واحدة وبشراهه 1 2022-01-11 19:44:54
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية