طولي ووزني كيف اتخلص من الكرش بدون ان اخسس وزني مع شكري لكم
طولي 165 ووزني 62 كيف اتخلص من الكرش بدون ان اخسس وزني. مع شكري لكم
إجابات الأطباء على السؤال
حتى تتخلص من الكرش فهذا يعني أن نسبة الدهون يجب أن تقل في جسمك وهذا يعني أن كل وزنك يجب أن يقل ولكن تستطيع ممارسة تمارين البطن والمشي يوميا مع التقليل من الدهون والنشويات في طعامك وتناول الكثير من الخضار يوميا واشرب كميات كافية من الماء ، أنصح أيضا بشرب بعض الأعشاب كالشاي الاخضر واليانسون والليمون الدافىء والقرفة 1 2014-02-04 08:00:26
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية