طولي كم يجب ان يكون وزني
طولي 157 عمري 16 كم يجب ان يكون وزني ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يتراوح بين 52 و 58 كغ 1 2014-06-01 08:21:30
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
وزنك المثالي يتراوح بين 52 و 58 كغ