طولي و وهيكلي متوسط ما هو الوزن المثالي للنسبة لي حيث يكون جسمي متناسق
طولي 166 وعمري14 سنة وهيكلي متوسط ما هو الوزن المثالي للنسبة لي حيث يكون جسمي متناسق ومثالي جدا شكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
الرشاقة تختلف فالرشاقة العربية والاوربية واليابانية لها معايير معلوماتك ناقصة الطول اهم شى احذرى الكرش وبروزكتل دهنية وتقريبا تتراوحى بين 55 ل 63 1 2015-12-16 15:52:22
أخصائي تغذية سمير سامى
تغذية