ابي اخسر وزني باسرع وقت ممكن
طولي 164 ووزني 64.5 أبي نظام غذائي يخليني أنحف مرة لأن قللت وجباتي، ومشيت نقصت ٢ كيلو، ورجعت كسبتها
إجابات الأطباء على السؤال
اتبعي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على البدء: 1. تناول نظاماً غذائياً متوازناً ومغذياً يتكون من مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون والدهون الصحية. 2. الحد من الأطعمة المصنعة وعالية الدسم والمشروبات السكرية والوجبات الخفيفة. 3. التحكم في أحجام الأجزاء وتجنب تخطي الوجبات. 4. البقاء رطباً بشرب كمية كافية من الماء على مدار اليوم. 5. انخرط في نشاط بدني منتظم, مثل المشي أو الركض أو السباحة أو ركوب الدراجات ، لمدة 30 دقيقة على الأقل في اليوم. 6. الحصول على قسط كاف من النوم والراحة لدعم جهودك في إنقاص الوزن. 1 2024-12-02 18:36:26
د. احمد مسلماني
طب عام