حد زيادة وزن جسمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طولي 163 وزني 42 ، هل صحيح اني قادر على زيادة وزني الى 120 او 110 كيلو اذا كانت نسبة العضلات 50٪ من وزني لان الوزن الطبيعي لطولي هو 60
إجابات الأطباء على السؤال
عليكم السلام ورحمة الله ...لماذا تريد ان تزيد وزنك بهذا القدر الكبير ؟نصيحتي لك ان تحافظ علي وزنك في الوزن المثالي الذي يحافظ علي صحتك عامة ويقيك الكثير من الامراض الخطره التي تحدث بسبب زيادة الوزن ومنها ; امراض القلب والشرايين..واحتماليه الاصابه بامراض اخري خطيره وكثيره ...لك التحيه 0 2024-01-26 14:18:50
د. المعز ابوعقارب
استشاري التغذية