طولي وزني اخس ويصير وزني واني امارس رياضة كل يوم نصف ساعة تقريبا ا اعم
طولي 168 وزني 61 اريد ان اخس ويصير وزني 52 واني امارس رياضة كل يوم نصف ساعة تقريبا اريد انا اعمل ريجيم لكنني استيقظ الساعة 1 ظهرا هل ينجح الريجيم حتى واذا كان اسيقظت ظهرا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ينجح الريجيم "النظام الغذائي الصحي" ما دمتي متبعة النظام الذي يحتوي على احتياجاتك اليومية ، وتمارسين الرياضة بانتظام 0 2016-01-23 14:06:20
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية