طولي متر و وزني كغ وزني يتزايد ما هي الطريقة اللازمة والصحيحة لانقاص ا
عمري 23 سنة طولي 1.60متر و وزني 74 كغ وزني يتزايد .ما هي الطريقة اللازمة والصحيحة لانقاص الوزن بحيث ما يرجع وزني يزيد من جديد
إجابات الأطباء على السؤال
ان تقوم بتقليل الوزن بشكل بطيء حوالي الكيلو في الاسبوع حتى لا يعود للزيادة ويكون ذلك باتباع نظام غذائي صحي 1 2015-11-19 21:43:02
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية