معدل النزول الطبيعي بالنسبه للفتاة المتزوجة
طولي 160 سم ،،كان وزني 73.15 في نوفمبر/2019 لم اقوم باتباع حميه فقط قمت بتقليل الاكل وتقليل النشويات والكارب والمشي لمده نصف ساعه او اكثر ومستمره لغايه الان واصبح وزني 67.5 اي نزلت بما يقارب 6 كيلو فهل نزولي طبيعي او احتاج الى تحاليل؟ وكم معدل النزول الطبيعي في الشهر وماهي نصيحتكم لي؟ وشكراً جزيلاً
إجابات الأطباء على السؤال
ممتاز تقليل الاكل ونزول الوزن طريقة جيده للنزول انصحك تستمري لكن سوي تحاليل تطمني على وضعك الصحي ومايكون في فيتامينات ناقصه النزول الطبيعي ٤ كيلو في الشهر 0 2020-03-07 06:34:37
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية