طولى سم ووزنى ك فهل اعانى من النحافه مع العلم انى كثير الاكل واجريت عد
طولى 173سم ووزنى 53ك فهل اعانى من النحافه مع العلم انى كثير الاكل واجريت عده تحاليل كلها طبيعيه؟
إجابات الأطباء على السؤال
تشخيص حالة النحافة لايعني أنها حالة مرضية بل غالبا هي مسألة شكل وجمال . يهمنا من الناحية الطبية ألا يكون وزنك أعلى ثم انخفض في الفترة الأخيرة أيضا عدم وجود خمول جسدي أو عقلي 0 2016-04-12 05:13:56
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء
نعم وزنك أقل من المعدل الطبيعي. بداية يجب زيارة طبيب وإجراء فحوصات دم شاملة. بعد ذلك يجب زيارة أخصائي تغذية لعمل تقييم غذائي لحالتك وبناء عليه يتم وضع نظام غذائي مناسب لك. بالنسبة لكمية الطعام فهي تعتبر عنص اساسي لزيادة الوزن ولكن نوعية الطعام مهمة أيضاً. 0 2016-04-10 14:01:13
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية