طفل عمره ماذا نعطيه حليب سيميلاك رقم وماالغذاء المناسب ل السن الرجاء ا
طفل عمره سنة ماذا نعطيه حليب سيميلاك رقم 3 وماالغذاء المناسب لهذا السن الرجاء الإجابة على انا محتارة اللحين .؟!
إجابات الأطباء على السؤال
استمروا بإعطاء نفس الحليب إضافة إلى الأطعمة العادية كاللحوم -الخضراوات والفواكه 1 2011-03-11 10:50:56
طاقم الطبي