ضعف الشهية ونزول الوزن
شهيتي للاكل شبه معدومه وزني ٤٥ طولي ١٦٦ ابي حل
إجابات الأطباء على السؤال
حضرتك تعاني من النحافه و ضعف الشهيه سببه الجفاف لابد من عمل تحاليل و السرعه في اتباع نظام بناء الجسم 0 2020-05-01 00:52:52
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية