فيتامين ب12 تحت اللسان والكافيين
هل يمكن شرب الشاي والقهوة بعد أخذ حبوب فيتامين ب12 تحت اللسان؟ اعتقد بما انها تذهب لمجرى الدم مباشرة ولا تمر بالمعدة فلا يؤثر شيء على امتصاصها.. هل هذا صحيح ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك علاقة ولا تؤثر 2 2021-09-04 17:37:20
د. مصطفى الشحات
تغذية
ليس هناك علاقة ولا تؤثر