س وطولي ووزني وصار سنين فاقدة شاهيتي عملت كل الفحوصات والتحاليل يقولون
عمري 27س وطولي 151 ووزني 35 وصار سنين فاقدة شاهيتي عملت كل الفحوصات والتحاليل يقولون سليمه جدا ولحد الان لاعرف السببواستخدمت حبوب السنترم استمر وزني بالنقصان هل من علاج
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...هناك عوامل عديدة للنحافة متل الوراثة والأمراض المزمنة التي تؤدي الى فقدان الشهية وبالتالي النحافة,أو الديدان التي تتغذى على الطعام الذي تتناوله وتحرم الجسم منه،,و في حالات أخرى لا يكون هناك سبب مَرَضي، وتكون الشهية جيدة، والإنسان يتناول الطعام بشكل جيد ولا يزيد وزنه، ويكون السبب أن نسبة الاستقلاب عنده عالية، حيث أنه لا يخزن الطعام، وإنما يحرق معظم الطعام الذي يأكله،لذلك انصحك باستشارة طبيب مختص ليتم تحديد المشكلة وبالتالي ايجاد العلاج المناسب. 1 2016-01-23 07:30:54
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية