سؤال من أنثى 37 سنة
تغذية
ابل سيدر خل التفاح لنقص الوزن
سويت تكميم قبل عشر سنوات هل ينفع استخدام حلوى خل التفاح أُبل سيدر خل التفاح لنقص الوزن ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح بالاعتماد على حلوى خل التفاح لإنقاص الوزن مفعولها في التخسيس ضعيف جداً وغير مثبت علمياً، قد تسبب أضراراً لسلامة معدتك المعدلة جراحياً. 0 2026-07-31T11:36:00+00:00 2026-07-31T11:36:00+00:00