هل للزنجبيل اضرار جانبيه
سمعت ان كثره تناول الزنجبيل تسبب نزيف هل هذا صحيح ؟ اتناوله بشكل يومي مع الليمون العمر ١٩
إجابات الأطباء على السؤال
أي مادة حتى لو كان طبيعية اذا استهلكت بكميات عالية ممكن أن يكون لها اثار جانبية ، و الإفراط في تناول الزنجبيل ممكن أن يؤدي الى النزف ،لذا ننصح دائما بالإعتدال بحيث تأخذ كوب واحد منه يوميا لما له من العديد من الفوائد  0 2020-11-08 08:15:09
د. تهاني الجزازي
تغذية
تعليقات الزائرين
أحمد سعد ahmed_saad أحمد سعد ahmed_saad
ما هي الاكلات التي ينصح بها أثناء عمل الرجيم كفطار وغداء وعشاء وهل ينفع إن اقلل من عدد طقات الاكل